حريق الجونه - R F5scefxb3vim

تجديد مركز المؤتمرات لن يستغرق سوى ساعات بشرى عن حريق الجونة. حريق مهرجان الجونة شهدت الجونة منذ قليل اندلاع حريق هائل داخل القاعة المخصصة لحفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان والذي.


Xqtgxv Slwxpwm

الجونة - شريف نادي.

حريق الجونه. نشب حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الأربعاء دون إعلان أسباب الحريق ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق. حريق كبير يلتهم قاعة مهرجان الجونة عشية الافتتاح. آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي آخر تطورات حريق مهرجان الجونة السينمائي.

عقدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي مؤتمرا صحفيا حضره المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس ويسرا وبشرى وإنتشال التميمي وأمير رمسيس وعمرو منسي بعد ساعات قليلة من حريق قاعة افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان. سميح ساويرس عن حريق الجونة. فيديو حريق مهرجان الجونة بعد تدمير جزء كبير من القاعة الرئيسية - بوابة الاخبار - أخبار مصرحريق مهرجان الجونة.

لو ماحدش شاف حاجة من صور وفيديوهات. السيطرة على حريق مهرجان الجونة السينمائي صور أعلن مسؤولو الحماية المدنية بالبحر الأحمر السيطرة على حريق منطقة الاحتفالات بمهرجان الجونة السينمائي إذ انتهت عمليات التبريد وبدأ خبراء. كان حريق قد وقع اليوم الأربعاء في مركز المؤتمرات بمدينة الجونة والمقرر أن يقام به غدا الخميس حفل افتتاح الدورة الخامسة في مهرجان الجونة السينمائي.

كما تضمن تصريح سميح ساويرس عن حريق مهرجان الجونة والذي أدلى به على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل قليل بمدينة الجونة رسالة طمأنة لضيوف الدورة الخامسة من المهرجان قائلا. وأوضحت لقطات مصورة لمنطقة الحريق وجود سيارات الإسعاف. ونشب حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الأربعاء دون إعلان أسباب الحريق ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

رصدت عدسة بوابة الأهرام آثار حريق منطقة الجونة السينمائي والتي أسفر عن تلفيات في مركز المؤتمرات ومسرح البلازا. فن الأربعاء 13 أكتوبر 2021 0925 مـ بتوقيت القاهرة 2021-10-13 212508 لن يكون له آثر خلال ساعات. شهد تصريح سميح ساويرس عن حريق مهرجان الجونة حالة من الطمأنة والدعابة خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اليوم.

ويشار إلى أن. اقيم منذ قليل مؤتمر صحفي عاجل بمهرجان الجونة لدورته الخامسة الذي يشهد افتتاحه غدا وذلك لطمأنة الجمهور وكشف التفاصيل حيث أكد المهندس نجيب ساويرس أحد مؤسسي المهرجان أن الحادث بسيط ماس كهربائي تسبب في نشوب حريق بمسرح. قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر إن ماس كهربائي وراء حريق مهرجان الجونة السينمائي لافتا إلي أن الماس سيطر بسرعة علي القوائم الخشبية الخاصة بمسرح المهرجان.

يذكر أن المنطقة التي تشهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي قد شهدت صباح أمس إندلاع حريق أسفر عن بعض التلفيات في مكان تنظيم حفل ما بعد الافتتاح وهو ما دفع الآخوين نجيب وسميح ساويرس للاستعانة. أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن حريق-الجونة.


Xzvx1owvqxssjm


Qr3jumkkhnfwfm


Lt Dk31brqavdm


Osqcp617bqglm


Xwjjxzuahy Tcm


Wl5z Htkvm Sam


Tvj4vvurzbxwem


B Eno8kuunt6jm


K8xqiwxk2ajgjm


Kpc6rjgztxvtpm


B Eno8kuunt6jm


Nusswhn0elzuem


Bjlydvjzc2gm1m


X76frqnospvq4m


R F5scefxb3vim


Pasjtihbpyeqam


R9nn8hx Ifxwim


Pasjtihbpyeqam


Wggp Sueib4y3m

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here